بالأسلحة والمولوتوف.. السيطرة على حرب شوارع في المحلة الكبرى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فوزي دهب وعصام عمارة


سيطرت مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى، على مشاجرة دامية تحولت إلى حرب شوارع بالسلاح الأبيض وزجاجات المولوتوف بين عائلات طلب والسعداوي وجاد في منطقة عرب الشوافعية.

 

اقرأ ايضا |   «الغربية» تواصل حملاتها لإزالة الإشغالات بمدينة المحلة الكبرى

 

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالي عرب الشوافعية بإندلاع مشاجرة دامية بالسلاح الأبيض بين عائلتي طلب والسعداوي مع عائلة جاد، بسبب خلافات الجيرة بينهم، وحدوث مشادات كلامية تطورت إلى حرب شوارع تبادل الطرفان فيها التراشق بزجاجات المولوتوف والحجارة، وأسفر ذلك عن إصابة 7 أشخاص بجروح وكدمات.


وعلى الفور، انتقل اللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية، والعميد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم ثالث المحلة ومعاونيه ويرافقهم تعزيزات أمنية، إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على المشاجرة، وضبط 27 متهما من الطرفين.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها في ملاحقة باقي المتهمين الهاربين، كما تم السيطرة الأمنية على المنطقة وفرض كردون أمني، منعا لحدوث أي تطورات أخرى.


وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، لعرضهم على النيابة العامة التي تتولى باقي التحقيقات.