هل يعصف ضعف الإيرادات بدينا الشربيني بعد بيومي فؤاد

بعد رفع فيلم «الشنطة» من دور العرض.. هل يلحق به فيلم «ثانية واحدة»؟

إيرادات السينما
إيرادات السينما

يتسابق العديد من الفنانين بالأفلام حاليًا في دور السينما، لجذب انظار الجمهور نحوهم، وهناك من حقق نجاحات نسبية وأخر تصدر شباك التذاكر منذ بدء عرضه وحتى الآن، وهناك بعض الأفلام التى لم يكتب لها النجاح وتم رفعها من دور العرض بالسينما.

 

وينافس في دور العرض السينمائي في الوقت الحالي، 5 أفلام وهم “مش أنا" لتامر حسني، و "أحمد نوتردام" لرامز جلال"، و "ماما حامل" لليلى علوي، و"ديدو" لكريم فهمي، و "ثانية واحدة" لدينا الشربيني ومصطفى خاطر، بخلاف رفع فيلم «الشنطة» من دور العرض بالسنيمات.

 

وتقدم «بوابة أخبار اليوم» تقريرًا بإيرادات شباك التذاكر ومراكز الأفلام: 

فيلم «مش أنا»

بدأ عرض فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني الأسبوع الماضي بدور العرض السينمائية لينافس على قائمة الأفلام المعروضة.

وتصدر الفيلم شباك التذاكر، حيث حقق 9 ملايين و111 ألفًا و540 جنيهًا، بأول أسبوع عرض.

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب الفنان تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي.

 

فيلم «أحمد نوتردام»

وتراجع  فيلم "أحمد نوترادم" للفنان رامز جلال، مُحققًا 61 ألف و817 جنيها، محتلا المركز الثانى فى شباك تذاكر الإيرادات.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول "رامز جلال"، والذى يجسد من خلاله شخصية صحفى، ويتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

 

الفيلم من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وآخرين وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.
 

فيلم «ماما حامل»

وجاء في المركز الثالث فيلم "ماما حامل" للفنانة ليلى علوي، محققًا ايرادات بلغت 41 ألف و856 جنيها في تراجع عما حققه من قبل.
 
وتدور أحداث الفيلم حول وقوع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.
 
الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الإتربي، نانسي صلاح وآخرين، من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.
 
فيلم «ديدو»
 
واحتل المركز الرابع فيلم "ديدو" للفنان كريم فهمي، حيث حقق 45 ألف و499 جنيها، فى ثبات لمعدل إيراداته.
 
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.
 
الفيلم من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتى وآخرين، من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.
 


فيلم «ثانية واحدة»

حقق فيلم «ثانية واحدة» للفنانة دينا الشربيني إيرادات قليلة مقارنة بباقي الأفلام المنافسة له، في شباك تذاكر السينمات بدور العرض السينمائي.

وحصد الفيلم أمس الأربعاء إيرادات في شباك التذاكر، ألف جنيه مصري فقط، ويعد ذلك رقم قليل للغاية، أمام باقي الأفلام.

وفيلم “ثانية واحدة” بطولة دينا الشربيني مع مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

فهل سيكون مصير الفيلم نفس مصير فيلم الشنطة ويتم رفعه من دور الرعرض بالسينما.

 

فيلم «الشنطة»

بعد عرضه لمدة أسبوعين فقط، سحبت الشركة المنتجة لفيلم "الشنطة" العمل من دور السينما بعد انخفاض إيراداته اليومية ليصل لصفر يوم الثلاثاء 29 يونيو الجاري.

وجاء إجمالي إيرادات الفيلم في أسبوعه الثاني من العرض في دور السينما 20 ألف جنيه.

تدور أحداث فيلم "الشنطة" في إطار كوميدي أكشن، ويتناول قصة حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في العديد من المتاعب خلال تواجده بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي.

"الشنطة" من تأليف تامر عبدالمنعم، وبطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبدالعظيم والطفلة بيزي، ومن إخراج أحمد البدري.