زوج هالة صدقي في رسالة لها: «مش هرحمك»

هالة صدقي
هالة صدقي

أثار سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي، الجدل مرة أخرى عقب نشره رسالة جديدة لأبنائه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال سامي " لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـ«dna»، يوم 13 يوليو.. وكلو هيتحول للطب الشرعي.. وأنا ساعتها مش هرحمك".

يشار إلى أن هالة صدقي تعرضت مؤخرًا لأزمة مع زوجها عقب تلقيها إنذارًا بالطاعة، وعلقت عليه بأن طليقها يمكث خارج البلاد، وأن شقة الزوجية هي شقتها فضلًا عن عدم وجود بيت الطاعة أو طلاق شفاهي في الدين المسيحي من الأساس.

يذكر أن محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة، قد قضت بحبس زوج الفنانة هالة صدقي، 30 يومًا، في الدعوى القضائية التي أقامها ضده المحامي رفعت الشريف وكيلًا عنها، لامتناع زوجها سامح سامي عن دفع مليون ومائة ألف جنيه بما يعادل 70 ألف دولار، قيمة المصاريف الدراسية لابنيهما سامو ومريم.

وقدّم الزوج إشكالا في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وأكد في الإشكال، أنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقعة منها سوف يقدمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال، إلا أن المحكمة أيدت حكم القاضي بحبسه.

وعاش الزوجان سلسلة من المشكلات، كان آخرها طلب زوجها إياها في "بيت الطاعة"، إذ نشرت صورة منه، وعلقت عليه عبر "إنستجرام" قائلة: "خبر سيئ لكل الذين تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع أنه الشهر الماضي عمل فيديو وطلقني فيه".