للامتناع عن دفع المصاريف الدراسية لابنيهما.. حكم بحبس زوج «هالة صدقي» 30 يومًا

هالة صدقي
هالة صدقي

قضت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي، 30 يومًا، في الدعوى القضائية التي أقامها ضده المحامي رفعت الشريف وكيلًا عنها لامتناع زوجها سامح سامي عن دفع مليون ومئة ألف جنيه بما يعادل 70 ألف دولار، قيمة المصاريف الدراسية لابنيهما سامو ومريم.

 

وقدّم الزوج إشكالا في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال، إنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقعة منها سوف يقدمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال، إلا أن المحكمة أيدت الحكم القاضي بحبسه.

 

وعاش الزوجان سلسلة من المشكلات، كان آخرها طلب زوجها إياها في "بيت الطاعة"، إذ نشرت صورة منه، وعلقت عليه عبر "إنستجرام" قائلة: "خبر سيئ لكل الذين تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع أنه الشهر الماضي عمل فيديو وطلقني فيه".

 


وأضافت: "صحيح هو في أمريكا وأنا في مصر، إذن هي طاعة (online) استأذنكم من أجل النزول لشراء الطشت والجلابية، حد عارف ممكن أجيب الولاد أم لا.. مقولة غراب البين كذب، ليس هناك فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هناك طلبات جديدة... المسخرة بعينها".

 

وتوعدت صدقي، زوجها بمنعه من دخول مصر، كما تحدثت عن أزمتها مع زوجها، وكشفت عن خيانته لها وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس".

 

ولكن لم يرق ذلك، لوالد ابنيها المُقيم بالولايات المتحدة الأمريكية؛ إذ خرج في فيديو بتقنية البث المباشر، ليُعلن أنه كلف محاميه الخاص في مصر، لينهي إجراءات طلاقهما، وكان ردها أنّه لا يوجد في ديانتهما المسيحية، طلاق، لكنه ظهر في هذا الفيديو حبًا في الشهرة.

 

يُذكر أن العام الماضي شهد اشتعال الخلافات بينهما بعد أن طالبها بإجراء تحليل البصمة الوراثية للتأكد من صحة نسب ولديها له، وذلك بعد تفاقم الخلافات في السنوات الأخيرة.

 

وكان لـ«هالة صدقي» رد فعل قوي تجاه هذه التصريحات المسيئة؛ إذ أقامت دعوى قضائية ضده تتهمه خلالها بالتشهير بها وبنجليها.

 

وهدأت الأمور بينهما بعد أن ساندت، والده في أزمة مرضه، بعد دخوله الرعاية المركزة، وتوجّه إليها بالشكر على موقفها النبيل، ولكن اشتعلت أزمتهما مرة أخرى بسبب تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة.