«صيدلة السادات» تعتمد برامج واعده للدراسة بنظام الساعات المعتمدة

د. محمد عبد الخالق اسماعيل وكيل كلية الصيدله
د. محمد عبد الخالق اسماعيل وكيل كلية الصيدله

أكد د. محمد عبد الخالق اسماعيل وكيل كلية الصيدله لشئون التعليم والطلاب بجامعة مدينة السادات اعتماد برنامج جديد للساعات المعتمده لبكالوريوس الصيدله " فارم دى " بالاضافه لبرنامج اخر وهو الصيدلة الاكلينيكيه بنظام 6 سنوات، حيث يساهم ذلك البرنامج في اكتساب الخريج لمهارات متعدده في سوق العمل وبصفه خاصة في المستشفيات، لافتا إلى انه بداية من العام الأكاديمي القادم سيتم تفعيل ذلك البرنامج.

 

اقرأ أيضا| جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية مجانية بقرية شمياطس مركز الشهداء

واشار وكيل صيدلة السادات في تصريحات خاصة لـ" بوابة اخباراليوم" إلى أن الكليه تسعى لتوفير برامج تعليميه متطوره تساعد الطلاب وتدعمهم فى مستقبلهم المهنى ولاسيما الصيدله الاكلينيكيه كما تساهم تلك البرامج فى توفير عوائد ماليه متميزه للكليه مايساعد على دعم الانشاءات والتجهيزات وزيادة مواردها الماليه لسرعة الانتهاء من كافة المنشات والمعامل التى توفر بيئه تعليميه مميزه للطلاب

 

وأضاف د. محمد عبد الخالق ان كلية الصيدله بجامعة السادات تحظى باهتمام بالغ من قبل ادارة الجامعه ممثله فى د. احمد بيومى رئيس الجامعه بتوفير الامكانيات المتاحه لاحداث طفره تعليميه باقسام الكليه حيث اصبحنا نمتلك منشات ومعامل مجهزه على اعلى مستوى تقنى مايساهم بصوره كبيره فى دعم العمليه التعليميه بالكليه وإعداد خريج قادر على المنافسه بقوه فى سوق العمل.