إحدى مذيعات «ماسبيرو» تروي تدخلات الإخوان في أعمالهم خلال فترة حكمهم

نسرين أسامة أنور عكاشة مذيعة بالإذاعة المصرية
نسرين أسامة أنور عكاشة مذيعة بالإذاعة المصرية

قالت نسرين أسامة أنور عكاشة، مذيعة بالإذاعة المصرية، إنه خلال فترة حكم جماعة الإخوان كانت هناك أشكال مختلفة من التعامل السيئ وغير المدروس من الإخوان، وكذلك كان هناك فرضا وتدخلات لأشياء كثيرة وتدخلات بشكل يومى سواء فى القضايا أو المصادر.

اقرا ايضا .. بث مباشر| «قرار شعب» فيلم وثائقي يرصد ملحمة 30 يونيو

وأضافت " عكاشة " خلال برنامج "المواجهة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، اليوم الاربعاء، أنها وكل زملائها كانت ضد تدخلات جماعة الإخوان، قائلة: "كان لدينا تجربة فى راديو مصر عانى من التعسف الشديد وتم نقل 2 من زملائنا من غير أى أسباب" مشيرة الى أن هناك خبر تم نشره من الوكالة مثل أى خبر عن افتتاح مرسى كوبرى اتقلبت الدنيا وتم نقل 2 من الزملاء.

وتابعت: "حدثت أشكال مختلفة من التعسف، وكنا نحن العاملين نحاول نواجه الأمور ولا يوجد ظلم لأحد لأن أشكال الظلم كانت موجودة بأشكال مختلفة وانتهى الأمر بحالة غضب شديدة انتبات كل العاملين وكل الناس كانت لا تستطيع العمل أكثر من ذلك".

وتمر 8 سنوات على ثورة 30 يونيو، التي قرر الشعب المصرى فيها الخروج من قيود الإخوان، والتحرر من جماعة أرادت السيطرة على الدولة، وتوجيهها نحو تحقيق أهدافها ولكن جاءت الثورة الفريدة في تاريخ مصر، وتصدى الملايين من الشعب المصرى لمن أرادوا سرقة وطنه، ليبزغ فجرا جديدا للوطن.