بث مباشر| «قرار شعب» فيلم وثائقي يرصد ملحمة 30 يونيو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

تعرض قناة "الحياة" بثًا مباشرًا للفيلم الوثائقي "قرار شعب"، الذي يرصد ملحمة ثورة 30 يونيو ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

يتضمن الفيلم، لقطات مصورة لقيادات الإرهابية وعناصر الجماعة ضد الدولة المصرية، واستخدام الأسلحة وأهدافهم الخبيثة لتدمير الدولة المصرية.

اقرا ايضا .. أهالي الفيوم: نعيش استقراراً حقيقياً فقدناه قبل الثورة

وتمر اليوم الأربعاء، 8 سنوات على ثورة 30 يونيو، التي قرر الشعب المصرى فيها الخروج من قيود الإخوان، والتحرر من جماعة أرادت السيطرة على الدولة، وتوجيهها نحو تحقيق أهدافها ولكن جاءت الثورة الفريدة في تاريخ مصر، وتصدى الملايين من الشعب المصرى لمن أرادوا سرقة وطنه، ليبزغ فجرا جديدا للوطن.

ويرصد" الفيلم الوثائقى"، كيف استهدفت جماعة الإخوان الإرهابية، المساجد والكنائس، وإبراز خطاب 3 يوليو وقرارات الدعوة لإجراء اختبارات رئاسية مبكرة ونهاية حكم الإخوان، حيث إنه فى مثل هذا اليوم قبل 8 سنوات، خرج الملايين من أبناء الشعب المصرى في مختلف الميادين والشوارع ليعبروا عن رفضهم للواقع الذى كانت تريده الجماعة الإرهابية وهو الواقع الذى يقوم على العنف والدم وسطر الشعب ملحمة وطنية فريدة.

وعادت الروح للبلاد وللشعب المصري من جديد بعد عام صعب للغاية عاشه الشعب تحت حكم الجماعة الإرهابية، خاصة وانه منذ 8 سنوات مرت على وضع كلمة النهاية لكذب وتلفيق واستقطاب الجماعة الإرهابية، وأدرك المصريون الفتنة التي كانت تريد هذه الجماعة نشرها وتصدوا للخراب والتدمير.