سيرينو: الانتقال إلى الأهلي حلم.. وسأقاتل من أجل تحقيقه

سيرينو
سيرينو

قال جاستون سيرينو، نجم صن داونز الجنوب إفريقي، إن الانتقال إلى النادي الأهلي حلم بالنسبة له، مشيرا إلى أن المارد الأحمر أفضل فريق في القارة الإفريقية وأتمنى تحقيق الحلم في القريب العاجل.

وأضاف سيرينو، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «تعاقدي مع صن داونز مستمر لمدة موسمين ولا يحق لي التعاقد مع أي نادي إلا من خلال موافقة فريقه، ومنتظر الاختيارات المتاحة قبل اتخاذ قرار التجديد مع الفريق».

وعن فشل مفاوضات الأهلي لضمه في الموسم الماضي، قال سيرينو: «أفضل اختيار بالنسبة لي هو الانتقال للأهلي.. هو أكبر نادي في إفريقيا وله تاريخ كبير في القارة.. وهتكون خطوة جيدة في حالة انتقالي إلى الأهلي».

وعن رغبته في الانتقال للأهلي، قال: «بتمنى الانتقال إلى الأهلي.. وبحاول أن أوصل الطرفين لاتفاق لأن حلم بالنسبة ليا ارتداء القميص الاحمر.. وأسعى لتقريب وجهات النظر بين الفريقين من أجل تحقيق حلمي لأن الأهلي أفضل فريق في القارة.. سوف أنتظر وأقاتل من أجل اللعب للأهلي».

وتابع: «لا يوجد تواصل مع مسؤولي الأهلي في الوقت الحالي احتراما لفريقي الحالي، كان هناك اتصالات مع مسؤولي النادي عندما كان يوجد مفاوضات بين الفريقين.. وبتمنى يكون فيه مرونة في المفاوضات في الفترة المقبلة»

وعن علاقته بمدرب الأهلي بيتسو موسيماني، أجاب سيرينو: «علاقتي جيدة مع بيتسو.. ولكننا لم نتواصل منذ فترة بعد انتقاله لتدريب الأهلي.. موسيماني ضمني لصن داونز وأكن له كل الحب والاحترام».