معظمهم أطفال.. إصابة 30 شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس بالإسماعيلية | صور

إحدى المصابات في الحادث
إحدى المصابات في الحادث

أصيب 30 شخصاً معظمهم من الأطفال بإصابات مختلفة على إثر انقلاب أتوبيس رحلات قادمة من القاهرة وكان في طريقه إلى مدينة فايد بالإسماعيلية .

 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب أتوبيس رحلات كان في طريقه إلى إحدى شواطئ فايد. 

 

اقرأ أيضا|تطورات جديدة في مذبحة «أبو حزام».. نقل المتهمين خارج قنا وتجديد حبسهم

 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالاسماعيلية التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، وعددهم ٣٠ مصاب معظمهم من الأطفال بالمجمع. 

 

وتم التعامل الطبي طبقا للبروتوكولات المعتمدة في حالات الطوارئ واستدعاء كافة الأطقم الطبية والإدارية لدعم الفرق النوبتجية لتحقيق أعلى معدل من الاحترافية في التعامل مع تلك الحوادث. 

 

وتم دخول جميع المصابين لعمل الفحوصات والمعامل الطبية اللازمة ووضعهم تحت الملاحظة العلاجية لحين استقرار حالتهم الصحية ودخول البعض غرفة العمليات لاجراء التداخلات الجراحية المطلوبة. 

 

يُذكر أن المجمع الطبي التابع للهيئة العامه للرعاية الصحية إحدى كبرى مستسفيات الهيئة التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي في منتصف شهر فبراير الماضي.

 

وتم نقل تبعيتها للهيئة العامة للرعاية الصحية لتصبح أكبر منشأتها الصحية حيث تضم ٣٠ تخصصا طبيا و ٤٢٣ سرير.

 

وتابع إجراءات التعامل مع الحادث الدكتور محمد العقاد مدير الادارة العامه للرعاية الصحية والدكتور أحمد شلبي من المكتب الفني للمدير التنفيذي، والدكتور قطب السيد مدير علاجي صحة الإسماعيلية والدكتورعادل حسان مدير عام المجمع، والدكتورة لمياء مصطفى مدير طبي المجمع. 

 

وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.