بشارة يهنئ أبناء الإسماعيلية بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو

 محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية

 

وجه  اللواء شريف فهمي بشارة ، محافظ الإسماعيلية  التحية للشهداء ممن ضحوا بحياتهم فداءا للوطن ، وأرسل  التهنئة لأبناء محافظة الإسماعيلية و مواطنيها، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بمناسبة  الذكرى الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة. 

اقرأ أيضا  |    القبض على 1000 متهم بـ850 قطعة سلاح وتنفيذ 452 ألف حكم قضائي

وأكد " بشارة " أن هذه الذكرى تعيد فى أذهاننا إرادة الشعب المصرى القوية ، والتى تقف دائما ضد قوى الشر و أعداء الوطن. 

حيث استطاعت  ثورة الثلاثون من يونيو ان تبين مدي  قوة وإرادة وتلاحم الشعب المصرى ، و القوات المسلحة التي  انحازت لمطالبه، و حمايته من الفتن. 

 و إتخذت الخطوات المدروسة لإكتمال  مؤسساتنا  الدستورية، لنبدأ عهداً جديداً من الإستقرار والتنمية والرخاء. 

حيث  أكدت   ثورة 30 يونيو للعالم أجمع أن المصريين قادرين على تحدى الصعاب و تحقيق الإنجازات  ، كما عبرت عن ثقة الشعب الدائمة والتفافه حول القوات المسلحة ، الدرع الأول والحامى للبلاد .  

واوضح محافظ الإسماعيلية  أن ما تم  تحقيقه من إنجازات ملموسة  خلال السبع سنوات الماضية  أعاد لمصر  مكانتها  الرائدة بين دول العالم ، بفضل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسى والحكومة المصرية وإرادة أبناء الوطن. 

و قال"  بشارة" أن كلنا جادين لإستمرار تحقيق الإنجازات داعمين كل ما يتم علي أرض الوطن من إنجازات تحسب لتلك الثورة مؤكدا علي بذل كل الجهد لكل فرد من ابناء الوطن كل في موقعه لإعلاء راية مصر  و تحقيق الأمن و الرخاء. حفظ الله مصر للمصريين.