ايهاب عبد الرحمن على اعتاب التأهل الاوليمبى

إيهاب عبد الرحمن
إيهاب عبد الرحمن

أكد الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى أن إيهاب عبد الرحمن بطل العالم السابق في رمى الرمح اقترب بنسبة 90% من تخطى عقبة التصفيات وعلى أعتاب تمثيل مصر في دورة الألعاب الاولمبية المقبلة بطوكيو.

وقال رئيس اتحاد ألعاب القوى خلال  أن إيهاب عبد الرحمن شارك امس الاول  في لقاء التحدى الذى أقيم بالمركز الاولمبي بالمعادى تحت أشرف مجلس إدارة الاتحاد المصرى للعبة.

وكشف سيف الله شاهين ان الاتحاد الدولى سيعلن القائمة النهايئة خلال  ساعات ونامل ان يكون إيهاب عبد الرحمن ضمن القائمة التى تحظى بشرف التواجد في أكبر حدث رياضى يقام كل اربع سنوات.

واعرب الدكتور سيف الله شاهين عن سعادته الكبيرة بالنتائج الإيجابية للاعبى مصر خلال المرحلة الماضية ونجاح الاتحاد في الوصول بعدد كبير للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية المقبلة رغم الظروف الصعبة للعالم نتيجة انتشار فيروس كورونا اللعين.

وكشف الدكتور سيف الله شاهين أن مصر حجزت أكثر من مقعد لألعاب القوى في طوكيو بعدما ضمن كلا من مصطفى الجمل لاعب المطرقة وبسنت عوض ١٠٠ و٢٠٠ جرى ومحمد مجدى ومصطفى عمرو في الجلة بالإضافة لإقترب إيهاب عبد الرحمن للمشاركة إيضا في الدورة الالمبية المقبلة.

أقرا ايضاً|«ألعاب القوى» ينظم البطولة العربية لليوم الواحد