اليوم.. اتحاد الكرة يعلن حكم موقعة «الأهلي وبيراميدز»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعلن اتحاد كرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة، اسم حكم مباراة فريق الأهلي أمام بيراميدز المقرر إقامتها غدا الخميس فى إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز على استاد «الأهلي WE السلام»  .

ويفاضل اتحاد الكرة بين الخماسي محمود البنا ومحمد عادل ومحمد معروف وأمين عمر ومحمد الحنفي لاختيار أحدهما لإدارة مباراة الأهلى أمام بيراميدز غدا بالدوري.

ويعد محمود البنا، واحدا من الحكام المميزين داخل الكرة المصرية فى الوقت الحالى في ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها وإداته العديد من المباريات المهمة وعلى رأسها مباراة الأهلي والزمالك، وكذلك الأمر بالنسبة لأمين عمر صاحب المستويات الجيدة وأيضا محمد عادل ومحمد الحنفي ومعروف.

وعقد تاكيس جونياس جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب طالبهم خلالها بنسيان الفترة الماضية والتركيز فيما هو قادم من مباريات مهمة في الدوري وكأس مصر، مشددا على أن يثق في قدراتهم وأنهم الأفضل في مصر وبإمكانهم تعديل المسار والانطلاق نحو الهدف المنشود.

ومن جانبة، استقر الجنوب أفريقي «بيتسو موسيماني» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة «القوة الضاربة» في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز بالمباراة المقرر انطلاقها في تمام التاسعة مساء غدا الخميس على استاد «الأهلي WE السلام» في إطار مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويدرس موسيماني إجراءات تعديلات في تشكيل الأهلي بعدما اعتمد في المباريات الماضية على غلق الخطوط الدفاعية بمواجهتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولم يحسم موسيماني قراره بشأن ثلاثي وسط الملعب ويأتي عمرو السولية هو الأقرب للحصول على راحة من المشاركة أمام بيراميدز، خاصة أن اللاعب اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي الجماعي أمس بسبب معاناته من إجهاد عام.