عناني : «جمهورالسوشيال» قاسي في التعامل مع الممثلين بسبب أدوار الشر

عابد عناني
عابد عناني

تحدث الفنان عابد عناني عن موقفه من تقديم أدوار الشر، بعد ظهوره بدور الشرير في مسلسل "الطاووس" خلال شهر رمضان الماضي.

أوضح عابد عناني أنه يشعر أن نجاحه مع الجمهور أصبح مرتبطًا بأدوار الشر رغم أنه شخص طيب بطبيعته، مشيرًا إلى أنه لم يضع في حسابه مدى تقبل الجمهور للممثل بعد تقديم أدوار الشر، لكنه اكتشف ذلك عقب مشاركته في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" الذي تم عرضه في رمضان 2020، حيث جسد شخصية الإرهابي عماد عبد الحميد.

تابع أنه كان يتمنى المشاركة في مسلسل "الاختيار" منذ معرفته بوجود مشروع لتقديم مسلسل عن قصة الشهيد أحمد منسي، وتحدث مع أصدقائه عن أهمية شخصيتي هشام عشماوي وعماد عبد الحميد في المسلسل، وفوجيء بعدها بترشيحه لدور عماد، وهو ما أسعده كثيرا.

أضاف عابد خلال حواره مع يوسف التهامي وفانا إمام ببرنامج "عيش صباحك" عبر محطة نجوم إف إم، أن ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي بها قسوة مبالغة مقارنة برد فعل الجمهور في الشارع، حيث كان يقابله بعض الأشخاص ويصابوا بالتوتر للحظات قبل أن يتحدثوا معه ويلتقطوا الصور، في حين أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدوا أنهم يحق لهم كتابة رأيهم بقسوة سواء كان بالدعاء على الممثل أو وصفه بعبارات سلبية.

أكد عناني أنه كان سعيدا بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" مشيرا إلى أن بيتر ميمي مخرج المسلسل أخبره أنه سوف يكون ضمن الممثلين المشاركين في العمل، لكنه لم يكن يتوقع أن يكون ظهوره بشخصية عماد عبد الحميد مجددا، مشيرا إلى أن ظهور الشخصية كشف تفاصيل آخرى لم يتم روايتها في قصة عماد بالجزء الأول من المسلسل.

أشار عابد عناني إلى أنه اعتذر عن تقديم عدد من أدوار الشر بعد نجاحه في مسلسل "الاختيار 1"، لكنه قبل المشاركة في مسلسل "الطاووس" لأنه وجد نفسه قادرا عل تقديم شيء جديد يضيف له وللشخصية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)