رسالة قوية من الفنانة شريهان لحسام حبيب 

الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

نشرت الفنانة شريهان تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وجهت من خلالها رسالة مباشرة إلى الفنان حسام حبيب، عقب أزمة تسريب المقطع الصوتي لوالده، الذي هاجم فيه زوجة ابنه (شيرين عبد الوهاب). 

 

وكتبت شريهان، في تغريدتها عبر تويتر: «الرجولة أفعال وليست أقوال».

وتفاعل جميع متابعيها مع التغريدة متسائلين رأيها في أزمة حسام وشيرين والبعض الآخر كان يضع اللوم على والد حسام حبيب .

 

وهذه ليست أول فنانة تعبر عن دعمها لشيرين؛ حيث نشرت الفنانة أنغام  على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك تدوينة أشادت بصديقتها شيرين في رد فعلها تجاه المكالمة المسربة لوالد زوجها الفنان حسام حبيب.

 

كما علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التسريب الصوتي المنسوب إلى حسين حبيب، والد حسام حبيب، والذي ورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى، قبل خروج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، والرد على هذه التسريبات.

 

وانتقدت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، التناول والتعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، لأزمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.

 

وقالت بسمة وهبة: "فيه ناس كانت منتظرة الخناقة تولع، ولكن فوجئوا برد فعل شيرين وحسام حبيب، وحفاظهم على أسرتهم.. وفجأة اختفى خبراء وجراد السوشيال ميديا.. بياكلوا في فضائح الناس".

 

وأوضحت أن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بمثابة درس إنساني اجتماعي كبير، وقصة مثيرة وفي نفس الوقت محزنة، مشددة على أهمية احترام حياة الناس الشخصية، وخاصة الشخصيات العامة، معقبة: "محدش ليه حق يمارس الوصايا على ناس تانية.. ومش كل اللى بيتقال على السوشيال ميديا هو الحقيقة، وهناك أسرار وحقائق إحنا منعرفهاش.. خدوا بالكم من السوشيال ميديا".

 

يذكر أن الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تصدرا محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وإحدى الفتيات.

 

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت لانتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

 

الجدير بالذكر أن أنغام تستعد يوم الخميس 1 يوليو 2021 لأحياء حفل غنائي في تمام الثامنة مساءً على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.