أكد دكتور مصطفى رمضان مدير مجزر البساتين الآلي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المجزر سيفتح أبوابه لذبح أضاحي عيد الأضحى المبارك بالمجان لكافة المواطنين.
وأشار مدير مجزر البساتين، إلى أن المجزر يقوم بتوفير طبيب بيطري للكشف على الأضحية قبل ذبحها بالمجان أيضا وذلك لخدمة المواطنين، مؤكدا أن كل الخدمات الحكومية التي يقدمها ستكون بالمجان على مدار 4 أيام العيد.
اقرأ أيضا| وزير التنمية المحلية يستعرض آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير منظومة المجازر
وأضاف دكتور مصطفى رمضان، أن تنظيف مخلفات الذبح بالإضافة إلى توفير المكان المناسب لعملية الذبح ستكون بالمجان، مؤكدا أن هذه الخدمات يقدمها المجزر للمترددين عليه فقط.

الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا
السكة الحديد: لجنة فنية للوقوف على أسباب واقعة خروج 4 عربات عن القضبان بكفر الزيات
عقب غرق صندل بميناء السد العالي .. سحب عينات من مياه أسوان بعد رصد بقعة زيتية بطول 200 متر





