«الموضوع اتقفل».. والد حسام حبيب يرد على فيديو ابنه وتصريحات نضال الأحمدية

شيرين وحسين حبيب والد زوجها
شيرين وحسين حبيب والد زوجها

تواصلت "بوابة أخبار اليوم"، مع حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بعد التسريب الصوتي ورد الفنانة شيرين عبد الوهاب ثم الفيديو الذي بثه المطرب حسام حبيب عبر "انستجرام".

وقال حسين حبيب: "الموضوع اتقفل بالنسبة لي، لن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، القصة كلها انتهت بعد حديث حسام وشيرين عبد الوهاب".

وكان حسام حبيب قد نشر مقطع فيديو له برفقة زوجته شيرين وابنتها، عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، قال خلاله: "هناك العديد من الأشخاص في الدائرة المحيطة بحياة شيرين تأذت من قوة علاقته بها خاصة بعد الزواج، لأنه أصبح البوصلة التي توجهها لأخذ حقوقها كاملة من الناس، مضيفًا: "بالبلدي مضايقين إن الحنفية اتقفلت عليهم".

وخرج حسام حبيب، للرد على التسريب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فنشر مقطع فيديو، وظهر من خلاله وهو برفقة زوجته وشيرين وأبنتها، وقال من خلاله: "إن أقرب الناس لهم متورطين في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، مضيفا: أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.

وتابع حسام حبيب، أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى.

مضيفا: هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذينى وأسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها

و نشر الفنان حسام حبيب ، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" فيديو يهاجم فيه الإعلامية نضال الأحمدية .

ورد حسام حبيب في فيديو منفصل على ادعاءات «الأحمدية» في التسريب المنسوب لوالده ومنشور على موقع مجلتها "الجرس".

وقال حبيب ردا على الرسالة الصوتية للأحمدية التي توضح فيها كيف وصلت لتسجيل والد حسام: "تدعي أنها صحفية وقدمت عملت صحفي، أوجه لك سؤالا، كيف خرقتِ الآخر؟ أي عمل استقصائي يسمح لك باختراق حياة ناس، وترسلي لهم فتاة ومعترفة بلسانك أنها ليست مذيعة، فما هي مهنتها؟ بالتأكيد إحدى أفراد الشبكة التي تديرينها، فالجميع يعمل وظيفتك الحقيقية".

وأضاف: ستدفعين ثمن ما قمته به كبيرا، فهذا ليس من حقك، ربنا يهديكي، معرفش ربنا ممكن يهدي اللي زيك ولا لأ، مش لاقي كلام أقوله الصراحة.

يذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وأحدى الفتيات.

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

من جهتها ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على هجوم الفنان حسام حبيب عليها، بفيديو نشره عبر صفحته الشخصية على إنستجرام قائلة: «لا أريد الدخول في مهاترات مع رجل يبحث عن من يقاتلهم للدخول في منطقة الضوء، بدلا من إدارة أعمال زوجته وإعادتها لجمهورها».

وأضافت نضال في تصريحات صحفية: «هذا الرجل لا نعرفه إلا كونه زوج الست شيرين التي نكن لها الكثير من التقدير والحب، ولأجلها اكتفي بهذا الرد بانتظار جولة جديدة!».