طلاب مطروح يحصدون المركز السادس في مسابقة «أبدع وابتكر» 

وزارة التربية والتعليم بمطروح
وزارة التربية والتعليم بمطروح

قال عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح،  اليوم الثلاثاء  أن تعليم مطروح نال المركز السادي علي مستوي الجمهورية في مسابقة " أبدع و ابتكر" التي أشرفت عليها الإدارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم خلال العام الدراسي الحالي.

وأضاف سلامة إن تلك المسابقة الوزارية تم تنظيمها لتحقيق الاستفادة من الأسس العلمية و التكنولوجية التي تعنى مادة الكمبيوتر بتنميتها وفق توجهات الوزارة مشيدا بتميز طلاب مطروح في المسابقة التكنولوجية التي  تحث على الابتكار والإبداع.

اقرأ أيضا| التعليم تطالب المديريات بموافاتها بأعداد معلمي المواد لطباعة منهج 4 إبتدائي

وأكد سلامه بأن طلاب مدرسة وادي ماجد الإعدادية التابعة لإدارة مطروح التعليمية تألقوا في المسابقة وقدموا  نموذجا مميزا للعمل بروح الفريق بتحقيق النظرية لإنجاز بارز علي مستوي الجمهورية في ذلك التنافس المعرفي المركزي.

وأضاف سلامة أن الطالبة السورية رهف محمود بري بمدرسة السواني الاعدادية بنات نالت المركز الثاني في ذات المسابقة علي مستوي الجمهورية والخاصة بالطلاب الوافدين الغير مصريين، مقدما التهنئة  لمدير مدرسة وادي ماجد ومسئولي مدرسة السواني وأسرة الحاسب الالي بالمدرستين والطلاب الفائزين مشيدا بالتميز الواضح لطلاب مطروح في الأنشطة التربوية وحصدهم مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية خلال العام المنقضي.