حسام حبيب يفجر مفاجأة حول التسجيل المسرب.. ويؤكد: «هجيب حق شيرين بالقانون»

حسام حبيب و شرين عبد الوهاب
حسام حبيب و شرين عبد الوهاب

فجر حسام حبيب، زوج الفنانة شرين عبد الوهاب، مفاجأة مدوية بشأن التسجيل الصوتي المسرب المنسوب لوالده، والذي تحدث خلاله عن تحكمه في حساباتها البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى.

 

وقال "حبيب" في فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين و"الناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية"، مضيفا أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.


وأكد "حبيب": "أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى".

 

وأضاف "حبيب": "إن هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذينى وآسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)