ياسر عبدالوهاب: الزمالك الأفضل في مصر.. والثقة باللاعبين سر الفوز بالدوري

لحظة تتويج سلة الزمالك
لحظة تتويج سلة الزمالك

أبدى ياسر عبد الوهاب المدرب العام لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، سعادته بعد تتويج الفريق بلقب دوري السوبر المصري لكرة السلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري.

وقال عبد الوهاب: "لاعبو الزمالك أدوا مباراة قوية للغاية، والزمالك في أغلب مبارياته يفوز في الجولات الأخيرة وهو ما يؤكد أننا فريق كبير".

وتابع: "الزمالك لا يعتمد على النجم الأوحد، وكل الفريق يؤدي ما عليه ويبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز.. الفريق الحالي هم المستقبل لنادي الزمالك".

وأضاف: "الجهاز الفني لجأ لسياسة التدوير، وللأسف هناك من قام بالهجوم على لاعبي الزمالك في بداية الموسم، وقيل أن اللاعبين لا يصلحون للفريق، لكنهم أثبتوا جدارتهم وأنهم الأفضل في مصر، ورفضنا رحيل أي لاعب منهم حتى والتر هودج".

وأكد ياسر عبد الوهاب أن الزمالك واجه فريقا كبيرا وهو الاتحاد السكندري ونتيجة المباراة طبيعية لأنها تجمع بين أكبر فريقين في كرة السلة في الفترة الحالية.

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته قائلا: "كان لدينا ثقة حتى مع مرور الأشواط، لأن هناك إعدادا بدنيا قويا والجهاز الفني كان يستعد لذلك قبل المباراة، هى البطولة الأغلى للزمالك".

وتوج الزمالك بدوري السوبر بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد السكندري 84-80 على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

ويعد تتويج الزمالك هو الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA.

ويقود الفريق الإسباني أجوستى بوش مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.