مياه المنوفية: قافلة مائية بقرية نادر بالشهداء ضمن مبادرة «حياة كريمة» 

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن بدء فعاليات القافلة المائية اليوم بقرية نادر بالشهداء، لتقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي لأهالي القرية.

وأشار "نجيب"، إلى قيام فريق التوعية بعقد لقاءات مع الأهالي لتوضيح حجم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي تتم على مستوى قرى المبادرة، حيث تم مد ما يقرب من ١٠ كيلو متر شبكات مياه بالقرية إلى جانب دخول خدمة الصرف الصحي وحثهم على الحفاظ على المشروعات التي يتم تنفيذها  لتحقيق التنمية المستدامة لقرى المركز. 

ولفت "نجيب"، إلى قيام فريق قطاع المعامل ومراقبة الجودة بسحب عينات لمياه الشرب من عدة مناطق بالقرية لتحليلها وطمأنة المواطنين على جودة مياه الشرب.

اقرأ أيضا| مياه المنوفية: انتهاء برنامج تدريب فني السلامة والصحة المهنية 

وتابع: "تضمنت أنشطة القافلة تواجد مسئولي خدمة العملاء بفرع الشهداء للرد على شكاوى واستفسارات المواطنين حول التوصيلات الجديدة ومن ثم حث المواطنين لسرعة النقل على خطوط المياه الجديدة للتمتع بخدمة أفضل".

جدير بالذكر أن القافلة تأتي في إطار تطبيق سياسة الشركة في تنمية الوعي الثقافى للمواطن بقضايا المياه، والتأكيد على ضرورة ترشيد استهلاكها، والحفاظ عليها للأجيال القادمة

وتستمر فاعلية القافلة المائية في تقديم أنشطتها حتى الغد لخدمة أهالي قرية نادر بالشهداء.