«هتولي حقي».. رسالة غامضة تكشف السر وراء انتحار «فتاة القليوبية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«هتولي حقي».. رسالة غريبة تركتها فتاة في العشرينات، وهي تطالب بحقها، فلم يمض سوى ساعات على كتابتها على جسدها، وقامت بالانتحار، لتفقد حياتها ويظل الجميع في حيرة من الأمر، لمن تركت تلك الفتاة الشابة الرسالة وماذا تقصد بها؟.

سر أصبح يبحث عنه رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية، حتى تم التوصل إلى كشف السبب وراء الجريمة، حيث اتضح أن المقصود بالرسالة صاحب العمل.

الوقت يمضي والبحث جاري، عن الشخض الذي لم تترك الفتاة المنتحرة من اسمه سوى حرف «أ»، حيث كشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، هوية المتهم وتبين أنه صاحب سنتر تعليمي كانت تعمل الفتاة معه، وعلى الفور تم القبض عليه، وجاءت المفاجأة بأن المتهم هو السبب وراء مرور الفتاة بضائقة نفسية شديدة خاصة بعد رغبته في غلق السنتر وطردها من العمل. 

كواليس الواقعة

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من الرائد أحمد حمدي، رئيس مباحث قسم تان بنها، مفاده تلقيه بلاغًا من مستشفى بنها العام بوصول سيدة مصابة بحالة إعياء شديد، نتيجة حالة تسمم، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين أن الفتاة تعمل بسنتر تعليمي بشارع كلية التجارة بدائرة قسم ثان بنها، وقامت بالانتحار والتخلص من حياتها إثر مرورها بحالة نفسية سيئة.

اقرأ أيضا| الحالة المرورية بالطرق السريعة في القليوبية اليوم 28 يونيو

أقوال شهود العيان

وبسؤال عدد من الأهالي والعاملين بالسنتر التعليمي، أكدوا أن الفتاة المنتحرة كتبت قبل انتحارها، على جسدها عبارة «هاتولي حقي من أ»، وأرسلت رسائل إلى زملاء مالك السنتر والجروبات التعليمية الخاصة بالسنتر توضح تفاصيل علاقتها به، وأنه أوهم الجميع أنها ابنته لمنع إثارة أي شكوك لوجودها معه طيلة الوقت خاصة أنه متزوج.

محكمة بنها الجزئية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، تجديد حبس صاحب سنتر تعليمي ببنها، 15 يومًا لاتهام أسرة فتاة بأنه السبب في انتحارها داخل السنتر الذي كانت تعمل فيه، ويملكه بشارع كلية التجارة ببنها، بعدما أخذت قرص الغلة السام، كما قررت نيابة قسم ثان بنها، في وقت سابق، التصريح بدفن جثة الفتاة، بعد انتهاء أعمال الصفة التشريحية للطب الشرعي، وجرى تشييع جثمانها بمقابر الشموت ببنها.