ضبط سيدة تعمل «سايس» وتسب المواطنين في مدينة نصر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، يتضمن صورة لإحدى السيدات، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، بمديرية أمن القاهرة، تمارس أعمال سايس بدون ترخيص، والتعدي على المواطنين بالسب. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد السيدة المشار إليها، وتبين أنها لا تعمل مقيمة بدائرة القسم، عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه. 

 جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، قد تمكنت في وقت سابق، من كشف ملابسات ما تم تداوله على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وأحد المواقع الإخبارية، متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالتعدى على فتاة بالضرب والسب. 

بالفحص تبين حضور طالبة مقيمية بدائرة القسم، لقسم شرطة العمرانية، بمديرية أمن الجيزة، وبصحبتها والدتها  وقررت أنه أثناء سيرها بأحد الشوارع بدائرة القسم، قام قائد إحدى السيارات بمعاكستها، ولدى معاتبتها له تعدى عليها بالضرب والسب دون إصابات. 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد مرتكب الواقعة وضبطه والسيارة قيادته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .


اقرأ أيضا| بتخفيضات 40٪.. «الداخلية» تطلق المرحلة الثامنة عشر من «كلنا واحد» غدًا | فيديو