خاص| نكشف تفاصيل فيلم أمير كرارة الجديد

أمير كرارة
أمير كرارة

حقق الفنان أمير كرارة، خلال الفترة الماضية نجاحاً كبيراً في الدراما والسينما، وكان من أشهرهم مسلسل "الاختيار" وفيلم "كازابلانكا"، الذي عرض في عام 2019.

وصرح المؤلف هشام هلال، لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن شركة إنتاج "كازابلانكا"، قررت عمل جزء ثاني للفيلم، ومن المقرر البدء في تصويره في شهر أغطسطس المقبل.

وكشف هشام هلال، عن أبطال الجزء الثاني للعمل، وهم أمير كرارة، وعمرو عبد الجليل وأحمد فهمي ونيللي كريم وستشاركهم نجمة عالمية، مثلما حدث في الجزء الأول الذي شهد مشاركة خالد ارغنش.

وتابع "هلال": "حتى الآن لم يتم تحديد المدينة العالمية التي سيتم تصوير العمل فيها، ومخطط أن يحمل الفيلم اسمها مثل كازابلانكا في الجزء الأول".

والجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة، روج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لوجود جزء ثاني لفيلم "كازابلانكا".

والجزء الأول من الفيلم دارت أحداثه حول 3 أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، يطلق عليهم «هجامين البحر»، ويتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة «ألماس» ضخمة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي ويهرب إلى المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك بينهم.