مياه المنوفية تتابع أعمال مشروع الصرف الصحي بمنطقة الشيخ رمضان بقويسنا

رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية
رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية

تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، يرافقه نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا والمهندس محمد أبو زيد رئيس فرع الشركة بقويسنا أعمال مشروع الصرف الصحى بمنطقة الشيخ رمضان بقويسنا بناء على توجيهات معالي الوزير محافظ المنوفية بشان الاهتمام بالمرافق الحيوية .

وأوضح نجيب، بأنه  تم تنفيذ أعمال خطوط الانحدار والشبكات بنسبة 98 %، كما تم الانتهاء من تنفيذ أعمال بيارة محطة الرفع وجاري استيراد المهمات الكهروميكانيكية في مدة لاتزيد عن ثلاث أيام لإجراء عملية التوصيل.

وطالب رئيس فرع الشركة بقويسنا بسرعة التجهيز لفتح ملفات للمشتركين طبقا للائحة الشركة لعمل الغرف المنزلية لهم والاستفادة من المشروع كما شدد على سرعة نهو الاعمال قبل المدة التى حددها معالى المحافظ حرصا على الجدول الزمنى لتقليل الخدمة لدى المواطنين فى اسرع وقت ممكن . 

يأتي ذلك في إطار سعي الشركة للقضاء على المشكلات التي تؤثر على كفاءة تقديم الخدمة للمواطنين والحفاظ، على الاستثمارات التى تضخها الدولة في البنية التحتية والوصول لمستوى الجوده الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.

اقرأ أيضا | توريد 152 ألف طن قمح لـ 28 صومعة وهنجر وشون بمراكز أسيوط