روبى تودع «شقة 6» خلال أيام وتنتظر أحمد حلمي

روبى
روبى

 تواصل النجمة روبي تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل «شقة 6»، ويتبقى لها أيام قليلة وتنتهي من تصوير العمل بالكامل، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، وتقرر أن يبدأ المخرج محمود كامل فى مونتاج ومكساج الحلقات خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يواصل فريق العمل التصوير حاليا على الطريق الصحراوى.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6، داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران. 


ويشارك فى بطولة مسلسل «شقة 6» بجانب روبى، كل من أحمد حاتم، هانى عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.
وكانت قد تعاقدت روبي الفترة الماضية على بطولة فيلم أحمد حلمي الجديد، وحتى الآن لم يتم الاستقرار علي الاسم النهائي للعمل، الذى يواصل مخرجه محمد شاكر خضير التحضيرات الخاصة به.


ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة للفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة من التعاقد مع باقي أبطاله.


يذكر أن روبى عادت إلى عالم الغناء بعد غياب طويل بألبوم جديد يحمل اسم «حتة تانية»، والذى روجت له مؤخرا فى حفل أقيم في منطقة الأهرامات، وكانت آخر أعمالها الموسيقية أغنية «قلبي بلاستيك»، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع جيزو، واستطاع البرومو احتلال تريند الـ يوتيوب بعد ساعات قليلة من طرحها.
اقرأ أيضا| أحلام ومحمد سامي يُروجان لعمل فني يجمعهما