أسرته تكتشف حسابه بالملايين بأحد البنوك

عاش فقيرًا ومات مليونيرًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة أغرب من الخيال أصبحت حديث الناس فى مركز جرجا جنوب سوهاج. عاش الأب على معاش تكافل وكرامة وتلقى المساعدات من أصحاب الخير طوال حياته لينفق على أسرته وكانت المفاجأة عند وفاته حيث اكتشفت أسرته انه مليونير ولديه حساب فى احد البنوك تقدر ثروته بـ٢٢ مليون جنيه.

لم تصدق الأسرة الخبر وأصيبوا بالذهول وسقط الابن مغشيا عليه ونقل إلى المستشفى للعلاج بدأت القصة الغريبة عندما توفى صلاح. أ.م 63 سنة على المعاش وبعد شهر من وفاته طرق أحد موظفى البريد باب منزل الأسرة واستقبله الابن وسأل الموظف عن والده فأجابه بأنه توفاه الله فسلمه خطابا من احد البنوك لم يفهم الابن ما يحتويه الخطاب وهو يعلم أن والده لم يستدين أو حصل على أية قروض ولم يدخل بنكا فى حياته، هرع الابن إلى البنك وهناك اكتشف أن والده مليونير وحسابه بلغ 22 مليون جنيه، أسرع الابن إلى والدته وشقيقته الصغرى ليخبرهما بمفاجأة العمر ولم تصدق الأم وابنتها الخبر حتى توجها إلى البنك بنفسيهما وسمعا من الموظف قيمة الثروة التى هبطت عليهم بعد وفاة الأب.

كان صلاح قد سافر للعمل فى احدى دول الخليج منذ أكثر من ٣٠ عاما ولما رجع منذ حوالى ١٠ سنوات كان يشكو دايما من الفقر حتى حصل على معاش تكافل وكرامة بالإضافة إلى مساعدات أهل الخير.

ونجح فى اخفاء ثروته الكبيرة عن أفراد أسرته وأهل قريته طيلة السنوات الماضية، الأسرة الآن تعيش فى حالة ذهول وتطوع البعض للسير فى إجراءات استلام الثروة من البنك وتلقت الأسرة ١٠ طلبات من شبان القرية للزواج من ابنة المليونير.