مايا مرسي تتواصل مع رئيس جامعة طنطا للوقوف على آخر مستجدات واقعة "فتاة الفستان"

 الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

 

 حرصاً من المجلس القومى للمرأة على متابعة آخر مستجدات واقعة التنمر التي تعرضت لها طالبة كلية الآداب جامعة طنطا خلال أداءها امتحانات نهاية العام والمعروفة إعلامياً بإسم " فتاة الفستان ".

 

 قامت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة  بالتواصل تليفونياً مع الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا لمعرفة ما تم اتخاذه من إجراءات بخصوص هذه الواقعة، حيث قام  رئيس الجامعة بإبلاغ الدكتورة مايا مرسي  متابعته للقضية شخصياً وأنه سيقوم  بتحويل الملف بأكمله صباح الغد إلى مكتب النائب العام  للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة والمساعدة في الوقوف على حقيقة ما قالته الفتاة من تعرضها للتنمر على يد المراقبين في لجنة الامتحان وذلك وفقاً لما أعلنت عنه الطالبة علي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي .

ومن جانبها توجهت الدكتورة مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير للدكتور محمود ذكي على متابعته القضية وتحركه السريع وتحويله الملف باكمله إلى مكتب النائب العام للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات الأزمة لمعاقبة المخطئين، معربة عن استنكارها واستياءها الشديد مما تعرضت له الفتاة من اذي نفسي . 

وأكدت أن مكتب شكاوى المرأة سيتواصل مع الفتاة صاحبة الواقعة من أجل تقديم المساندة والدعم القانوني لها.

 

وكانت الطالبة قد تعرضت لواقعة تنمر وهجوم من المراقبين في لجنة الامتحان بكلية الآداب جامعة طنطا، لارتدائها فستانًا أثناء وجودها في الجامعة.

اقرأ أيضاً| رئيس قومي المرأة تهاجم منتقدي «طالبة الفستان»: «البنت تلبس مايوه تحترم»