عاجل

إيمى سمير غانم تدعو لوالدتها بعد نقلها للرعاية المركزة

إيمى سمير غانم مع والدتها دلال عبد العزيز
إيمى سمير غانم مع والدتها دلال عبد العزيز

أعربت الفنانة إيمى سمير غانم، عن حبها الشديد لـ والدتها النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، والتي تعانى من فيروس كورونا المستجد، وتم نقلها للرعاية المركزة.

وعبر خاصية "ستورى" وضعت إيمى سمير غانم دعاءً لوالدتها، يقول: "اللهم عافية في بدن أمى، وطمأنينة في قلب أمى، وسعادة في روح أمى، وعيشا طويلًا في ظل أمي".

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قال في تصرحات تليفزيونية، إن النجمة دلال عبد العزيز لم تخرج من المستشفى بعد، وما زالت حالتها غير مستقرة، مطالبًا الجمهور بالدعاء لها.

ونفى رضوان في تصريحات، تحسن حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية وخروجها من العناية المركزة، ووصف تلك الإشاعات بأنها “غير صحيحة، وعارية تماماً من الصحة”.

وعلق، قائلا: "لعله فال خير، المعلومات اللى المنسوبة ليست حقيقية، وحقيقة الأمر إنها انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، ومجازفة أن يحصل أى نوع من المجهود أو الحركة لها فى هذا الوقت". 

يذكر أن الفنان سمير غانم، رحل منذ شهر ونصف الشهر، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، بعد صراع مع فيروس كورونا.

وعلى جانب آخر، ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، لأول مرة عبر كاميرات التلفزيون، بعد وفاة والدها الفنان الكوميدي سمير غانم، الشهر الماضي، من خلال رسالة مصورة لها عرضت في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المرأة، وذلك بسبب عدم قدرتها على حضور تكريمها عن مشوارها الفني لظروف رعايتها لوالدتها، الفنانة دلال عبد العزيز، التي ما زالت ترقد في المستشفى للعلاج من فيروس كورونا.
 

وشكرت دنيا سمير غانم كل من ساند أسرتها أثناء الفترات العصيبة التي مروا بها، واعتبرت أن كل من أحب والدها ودعمها في محنتها أصبح فرداً من عائلتها التي تفتخر بها.

وأرسلت دنيا رسالة شكر وحب لكل شخص وقف بجواري وساندني فى محبتني حتى ولو بالدعاء.

كما أهدت دنيا التكريم لأغلي شخصين فى حياتي وهما بابا وماما.

وأفصحت دنيا سمير غانم عن وصية والدها الراحل، وهي الحفاظ على نعمة حب الناس.

وفي ختام رسالتها، أهدت دنيا سمير غانم تكريمها بمهرجان أسوان السينمائي الدولى لسينما المرأة الخامس، لوالدها الراحل سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز.