ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بمستشفى قفط بقنا إلى 418 حالة

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا
ارتفاع عدد المتعافين من كورونا

أعلن مستشفى قفط التعليمى بقنا، عن تعافي وخروج 3 حالات من مصابي فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبرتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.

وقال الدكتور أحمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمي، إنه شهد اليوم السبت خروج 3 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم للشفاء، ليرتفع إجمالى عدد حالات الشفاء إلى 418 حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.

اقرأ أيضا|جامعة أسيوط: تخفيض 25% من  الرسوم الدراسية للطلبة الوافدين

وأشاد كمال، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض و كذلك العاملين بها، لخدمة و رعاية المرضى، حتى تعافيهم تمامًا.

وأشار الدكتورة عمرو عبد الراضي، المشرف الطبي، إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، منهم حالات، متوسطة، وحرجة فيما تباينت أعمارهم ما بين 54 إلى 78عامًا.

وأضاف دكتور محمد رمضان مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لا تتوانى عن تقديم كافة الدعم للمرضي حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

وناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب مدير المستشفى للشئون الفنية، المواطنين باستمرار الإلتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس، وللتعجيل بانتهاء حالة بإنهاء الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لحماية المواطنين والحد من انتشار المرض.