قياس الحرارة والكمامة والتعقيم في مواجهة طلاب الدبلومات الفنية

امتحانات طلاب الدبلومات الفنية
امتحانات طلاب الدبلومات الفنية

" قياس الحرارة ..الكمامة ..التعقيم " .. هكذا حرصت إدارات المدارس الفنية اليوم علي تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية علي طلاب الدبلومات الفنية الذين ادوا الامتحانات صباح اليوم السبت ،حيث قام مسؤلو اللجان بقياس درجة حرارة الطلاب والزامهم بارتداء الكمامة الطبية قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية .

 

كما قامت اللجان بتسليم الطلاب أكياس جيل مطهر وكمامات مع تحقيق التباعد بين الطلاب ، فضلا عن القيام بتفتيش الطلاب باستخدام العصا الإلكترونية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر انه يؤدي اليوم 741 ألف 763 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، صباح اليوم، فى قرابة 219 مادة (212 مادة فترة أولى و7 مواد فترة ثانية)، داخل 3111 لجنة في سادس أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2021/2020.

 

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الخامس سارت بشكل جيد دون حدوث مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

 

اقرأ أيضا| لخريجي الإعدادية.. حقيقة فتح باب التقديم في مدرسة «النقل» لضمان الوظيفة | خاص 

ويتفقد الدكتور محمد موسى عمارة، رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية وهاشم علي جامع نائب رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية، عدد من اللجان الامتحانية للتأكد من انتظام سير الامتحانات والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان.

 

جدير بالذكر أن امتحانات الدور الأول تشهد إجراء الامتحانات في عدد (1431) مادة امتحانية يتم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب (816948)، بمشاركة (212951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.