«لو بلغت مش هتشوف ابنك تاني».. خطة «الداخلية» تعيد طفل الدقهلية المختطف

المتهمان
المتهمان

«لو بلغت مش هتشوف ابنك تاني».. مكالمة أحدثت حالة من الرعب والهلع، لدى أحد الأشخاص، أخبره مجهول باخطاف نجله، وساومه على دفع «فدية» لإعادته، وهدده بإيذائه حال إبلاغ الشرطة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

تلقى مركز شرطة المنصورة، بمديرية أمن الدقهلية، من أحد الأشخاص بغياب نجله عن مسكنهما حال لهوه بأحد الشوارع المجاورة لمسكنهما.

كشفت تحريات فريق البحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين «لأحدهما معلومات جنائية».

أضافت التحريات أن المتهمين اتفقا على اختطاف الطفل، ومساومة أهليته على دفع مبلغ مالى، مقابل إطلاح سراحه، فقاما باستدراج الطفل لمنطقة زراعية متاخمة لمسكنه، وقاما باصطحابه داخل صندوق سيارة ربع نقل بصندوق مُغلق، قيادة أحدهما والتوجه به لمحل سكن أحدهما بمحافظة المنوفية، لمساومة أهليته على دفع المبلغ المالى.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية، تم ضبطهما وضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة، وتحرير الطفل المختطف.