تحذير من مفاجآت التوانسة.. ومطالب حمراء بانتصار جديد

ليلتك يا أهلي .. البطل يتطلع للنهائي الأفريقي على حساب الترجي غدًا

  تدريبات الأهلى شهدت ندية واصراراً من لاعبى الفريق لتكرار الفوز على الترجى
تدريبات الأهلى شهدت ندية واصراراً من لاعبى الفريق لتكرار الفوز على الترجى

تتجه أنظار جماهير الاهلى فى كل مكان صوب ستاد السلام فى التاسعة من مساء الغد بتوقيت القاهرة لمتابعة مباراة الاهلى والترجى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا وهى المباراة التى تمثل أهمية خاصة لكل عشاق الأهلى من أجل حسم التأهل للمحطة النهائية بحثاً عن لقب النسخة العاشرة.

 

 وسادت حالة الطمأنينة لدى الجماهير من نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الاهلى فى رادس بهدف نظيف الاسبوع الماضى رغم كل الظروف الصعبة التى واجهت الاهلى فى تونس من اطلاق القنابل المسيلة للدموع وتدخل الشرطة والاحداث التى سبقت اللقاء ولكن لاعبى الاهلى كانوا على قدر المسئولية.


وطالب الجهاز الفنى للاهلى بقيادة موسيمانى لاعبى الفريق بنسيان نتيجة مباراة الذهاب خاصة أن الترجى بقيادة معين الشعبانى المدير الفنى جاء الى مصر وليس لديه شيئ يبكى عليه الا تحقيق الفوز وتعويض نتيجة مباراة الذهاب على أمل الصعود للمباراة النهائية للبطولة وهو ما دفع الجهاز الفنى للأهلى لتحذير اللاعبين من أى استهتار بالمنافس فى هذه المباراة المهمة واللعب على انها مباراة واحدة للصعود للنهائى الافريقى وتأكيد جدارة الاهلى بالتأهل.


ودخل فريق الاهلى فى معسكر مغلق الثلاثاء الماضى لزيادة تركيز اللاعبين فى مباراة الليلة، وكان المعسكر فرصة لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين وتنفيذ خطة عبور الترجى التونسى.


واكتملت صفوف الاهلى بعد أن خاض محمد هانى وأحمد رمضان بيكهام التدريبات بشكل جيد وتأكيد جاهزية الثنائى للمباراة رغم ان موسيمانى يسعى للابقاء على أكرم توفيق فى الجبهة اليمنى خلال مباراة اليوم بعد اجادته المباراة السابقة.


فى المقابل.. حرص معين الشعبانى على تحفيز  لاعبى الترجى التونسى عقب وصولهم لمصر أمس الخميس حيث تجمعت جماهير الترجى فى مران الفريق الأخير برادس وفى مطار قرطاج لتحفيز اللاعبين على رد الاعتبار أمام الاهلى فى لقاء غدا.


من جانبه قام بيتسو موسيمانى بعقد أكثر من محاضرة للاعبين فى معسكر الفريق وطالبهم بأن يلعبوا بطريقة هجومية وتنفيذ خطة اللقاء وقام بشرح نقاط القوة والضعف فى فريق الترجى التونسى وأكد موسيمانى ضرورة التركيز طوال الـ ٩٠ دقيقة وتأكيد حسم التأهل بتحقيق فوز جديد على الترجى.


من جانبه قال سيد عبد الحفيظ ان شخصية الاهلى كانت السبب الرئيسى فى تحقيق الفوز بتونس ويجب أن تظهر شخصية الاهلى غدا ايضاً مشيراً إلى أن الوصول للمباراة النهائية لم يحسم وإحراز هدف مبكر خطوة لقتل طموح لاعبى الترجى ومخطئ من يظن أن لقاء الإياب سهل لأن نتيجة مباراة الذهاب لن تخدعنا وسنلعب لتحقيق الفوز.