مؤسسة صناع الخير: «حياة كريمة» تواصل العمل بمشروعات مركزي إطسا ويوسف الصديق

مؤسسة صناع الخير
مؤسسة صناع الخير

قال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، إن مبادرة حياة كريمة تواصل العمل بمشروعات المبادرة مركزي إطسا ويوسف الصديق بمحافظة الفيوم.
وأضاف "زمزم"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه تم الانتهاء من 40% من محاور التنفيذ في القرى المستهدفة، وتم الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي وشبكات المياه وتغذية الكهرباء في معظم القرى المستهدفة، مؤكدا أن العمل يسير في المشروعات بالقرى طبقا للخطط التي تم وضعها مسبقا.
وأشار رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، إلى أنه سيتم تنظيم 8 قوافل طبية متواصلة لخدمة أهالي القرى المستهدفة من مبادرة حياة كريمة، مردفا أنه يتم العمل الآن في 52 مركزا على مستوى الجمهورية ضمن مبادرة حياة كريمة.
وأوضح رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، أنه يتم التركيز من وزارة التضامن الاجتماعي على التمكين الاقتصادي والاجتماعي للأسر الغير قادرة في القرى، ويتم التخطيط حاليا على إمداد الأسر الأكثر احتياجا وتطوير المنازل والبنية الأساسية والتحتية بمشروعات متناهية الصغر لكي يكون هناك مصدر رزق متوفر لأكثر من 300 ألف مواطن في المشروعات الكبرى التي تتم داخل مشروعات الريف المصري في أكثر من 1500 قرية.

أقرا ايضا  الزملوط يتابع مشروعات «حياة كريمة» بأبو منقار بالفرافرة