وجه المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بسرعة أعمال غلق المياه عن العقار المنهار بمنطقة العطارين، بناء على طلب الجهات التنفيذية المعنية لرفع الأنقاض وعمليات الإنقاذ.
اقرأ أيضاً | الإثنين .. قطع مياه الشرب عن 3 مناطق في الإسكندرية
وتوجه المهندس احمد جابر، للموقع لمتابعة أعمال غلق المياه، في تواجد قوة من قسم شرطة العطارين، وقوات الدفاع المدني والإنقاذ، ومسئولى حي وسط وسيارات الإسعاف.
وقال رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إنه تم الدفع بعدد من معدات الشركة ولودر ، للاستعانة بها عند الحاجة بناء على طلب المحافظة.

وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بالمحافظات
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ مشروعات مبادرة «سكن لكل المصريين» بعدد من المدن الجديدة
وزيرة الإسكان تُصدر 4 قرارات إزالة لمخالفات بناء بمدينتي بني سويف الجديدة وبدر





