افتتحت مديرية أوقاف أسيوط اليوم الجمعة ثلاثة مساجد ضمن خطة الإحلال والتجديد.
وتضمنت المساجد، مسجد آل منطلب – بني رافع - منفلوط، ومسجد بني هاشم – قرية باقور – أبو تيج، ومسجد عباد الرحمن – السوالم البحرية - أبنوب.
جاء ذلك مع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية والضوابط الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والتزام كامل من رواد المساجد بكافة أنحاء الجمهورية، يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف ببيوت الله (عز وجل) معنى ومبنى، وقد بلغ إجمالي ما تم افتتاحه من أول سبتمبر 2020م حتى تاريخه (1503) مسجدًا، منها (1383) مسجدًا (إحلالاً وتجديدًا)، و (120) مسجدًا (صيانةً وترميمًا).
اقرأ أيضاً |

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





