افتتحت مديرية أوقاف أسيوط اليوم الجمعة ثلاثة مساجد ضمن خطة الإحلال والتجديد.
وتضمنت المساجد، مسجد آل منطلب – بني رافع - منفلوط، ومسجد بني هاشم – قرية باقور – أبو تيج، ومسجد عباد الرحمن – السوالم البحرية - أبنوب.
جاء ذلك مع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية والضوابط الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والتزام كامل من رواد المساجد بكافة أنحاء الجمهورية، يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف ببيوت الله (عز وجل) معنى ومبنى، وقد بلغ إجمالي ما تم افتتاحه من أول سبتمبر 2020م حتى تاريخه (1503) مسجدًا، منها (1383) مسجدًا (إحلالاً وتجديدًا)، و (120) مسجدًا (صيانةً وترميمًا).
اقرأ أيضاً |

محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل





