تنفذ محافظة الجيزة خطة لتطوير شبكة الطرق والمحاور الحيوية والرئيسية بكافة القطاعات وخاصة الشوارع التي تشهد كثافات مرورية، في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة خلق محاور مرورية جديدة وتطوير الشوارع التي بحاجه إلى ذلك.
وقامت المحافظة ببدء أعمال تطوير ورصف لشارعي سليمان جوهر والسد العالي بحي الدقي باعتبارهم محاور هامة وذلك من خلال الخطة الاستثمارية لمديرية الطرق بالمحافظة وبمتابعة من المهندسة نجوى السعيد مدير المديرية، وجاري استكمال مخططات التطوير بشوارع وميادين المحافظة.
اقرأ أيضا | مطروح تستعد لإقامة أول مهرجان للهجن بمدينة العلمين

«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي





