تعيين مستور سالم عبد المولى معاون لرئيس مصلحة الجمارك للمهمل

 صالح عبد القادر محمد على
صالح عبد القادر محمد على

أصدر الشحات غتورى وكيل وزارة المالية، ورئيس مصلحة الجمارك القرار رقم (١٣٠) لسنة 2021 ، بتكليف مستور سالم محمود عبد المولى - من العاملين بالمصلحة على المستوى الوظيفي الاول ( أ ) للعمل معاون لرئيس مصلحة الجمارك للمهمل ويتولى القيام بالمهام الآتيـة :

1. المتابعة اليومية لاعمـال ادارات المهمـل والبيـوع الجمركية على مستوى المناطق الجمركية واعداد تقارير دورية بنتائج هذه المتابعات

2. رصد المعوقات التي تواجه عمل ادارات المهمل والبيوع المختلفة بشان التصرف في رسائل المهمل المتواجدة داخل الموانيء والمنافذ الجمركية المختلفة ورفع مقترحات للتغلب على هذه المعوقات وآليات تنفيذها .

3. اجراء زيارات ميدانية مستمرة لادارات المهمـل والبيـوع الجمركية على مستوى المناطق الجمركية لمتابعة سير عملها والعمل على حل المعوقات التي تواجهها .

4. اعداد الدراسات التي من شأنها تطوير وميكنة منظومة المهـمـل بـمـا يضمن تيسير اجراءات التصرف فيها وعدم تراكمها بالمخازن والساحات الجمركية .

5. التنسيق والتواصل مع الجهات المعنيـة ذات الصلة بإجراءات المهمـل لتسهيل التصرف في بضائع المهمل وحضور الاجتماعات التي يتم عقدها بخصوص المهامل وانهاء حالات تكدس بضائع المهمل بالمنافذ الجمركية .

6. إعداد تقارير شهرية بنتائج اجراءات التصرف في رسائل المهمـل وحصيلة مـزادات البيع والعرض علينا تقارير بنتائج الاعمال بصفة دورية .

والقيام بأى اعمال أخرى يكلف بها من رئاسة المصلحة