منى فاروق في حيرة وتطلب مساعدة الجمهور

منى فاروق
منى فاروق

شاركت الفنانة منى فاروق جمهورها بفيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهى تحاول تقليد بعض الحركات.

ودعت الجمهور إلى مشاركتها لاختيار أفضل حركة قامت بفعلها على الشكل الصحيح.

وكانت منى فاروق عاشت الفترة الماضية، حالة اكتئاب شديدة بعد قضيتها الشهيرة مع شيماء الحاج وخالد يوسف، وقد وصل بها الحال إلى محاولة الانتحار بسبب التنمر الذي تواجهه بعد خروجها من السجن.

وأعلنت الفنانة منى فاروق عودتها لمصر، نوفمبر الماضي، بعد استقرارها فترة في دبي، مشيرة إلى عودتها إلى الساحة الفنية من جديد.

وقالت "منى"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "أنا حاليًا في مصر، لكل من سأل عني، وهناك مفاجآت كثيرة الفترة المقبلة"، مشيرة إلى عودتها للساحة الفنية.

  وعقب أشهر من الصمت، أبدت منى فاروق حزنها بسبب المعاملة التي تتلقاها بسبب أزمتها الأخيرة، حيث ظهرت في فيديو تتحدث فيه عن أزمتها النفسية وتبكي.

وقالت: "كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة".

وتذكرت الممثلة الشابة فترة سجنها قائلة: "من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وميتة وعايشة ميتة، أنا عايزة أعيش بسلام ومش عايزة حاجة وأنا أضعف بكتير من اللي حصل لي ومحدش مديني فرصة أعيش ولا أرجع أشتغل الشغل اللي كنت بشتغله وأنا غلطت وكلنا بنغلط وأنا كنت صغيرة قوي وانتوا بتتكلموا في حاجة من سنين ليه طلعت دلوقتي أنا معرفش وأنا مش زعلانة أنا بحمد ربنا إن كل ده حصلي وأنا صغيرة وإني أقولكم إن أنا غلطت".

إقرأ أيضًا | آيتن عامر في مرمي النيران بسبب حنين حسام