فيديو| قبل مواجهة الأهلي.. «الشماريخ» سلاح جماهير الترجي مجددًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرصت جماهير الترجى التونسي على دعم فريقها في المران الأخير للفريق قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلى في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن هناك تقارير تونسية أكدت أن جماهير الترجى قامت بالاعتداء على اللاعبين واقتحام مران الفريق الذي خاضه اللاعبين عقب الهزيمة من الأهلي، الإ أن تدريبات أمس شهدت حماس قوي من الجماهير لتحفيز لاعبي الفريق التونسي عقب الخسارة في مباراة الذهاب.

وقامت جماهير الترجي بإشعال الشماريخ بكثافة مع هتافات قوية لدعم اللاعبين، ومن المقرر أن تتواجد بعثة نادي الترجي الرياضي التونسي في القاهرة، اليوم الخميس.

ووضع فريق الأهلي، قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد، أحرزة اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمادي العقربي في رادس السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we السلام، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الترجي في القاهرة، لحسم تأهله إلى المباراة النهائية في البطولة.

جدير بالذكر أن نادي الترجي التونسي مهددًا بعقوبة مشددة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على خلفية أحداث شغب الجماهير أمام الأهلي، حيث اندلعت أحداث شغب من الجماهير الترجي التونسي تسببت في إطلاق الأمن لقنابل الغاز المسيل للدموع، كما تعرض لاعبو الفريقين والحكام لحالة اختناق ترتب عليها تأجيل المباراة لمدة ساعة، بسبب أعمال شغب الجماهير.

استعدادا للترجى | تدريبات إضافية للشناوي