شن حي الهرم، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء خالد عصر، وبالتعاون مع هيئة النظافة والتجميل برئاسة شفيق جلال، حملة نظافة موسعة شملت قطاع هضبة الأهرام نطاق حي الهرم.
وأسفرت الحملة عن رفع مخلفات وتجريد قطعة 180 بالإضافة إلى رفع مخلفات ونظافة القطعة 205 وبقطاع هضبة الأهرام وجاري الاستكمال بكافة القطع المجاورة ورفع المخلفات منها.
اقرأ أيضا| حملات نظافة بالطالبية والهرم والعمرانية والعجوزة
يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لهيئة النظافة والتجميل وحي الهرم بتنفيذ حملات يومية موسعة للارتقاء بمستوى النظافة بقطاع هضبة الأهرام.

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





