على طريقة محمدصلاح نجم ليفريول أفضل طريقة للرجال لصبغ اللحية    

صبغ اللحية
صبغ اللحية
 

 

 

تعد اللحية المرتبة سر جاذبية عند كثير من الرجال، لذلك يلجأ كثير منهم إلى زراعة شعر اللحية لتبدو كثيفةً وجميلةً، أو لصبغها لتبدو أكثر جاذبية، وذلك باستخدام مستخضرات التجميل الخاصة بصبغ اللحية.

 

ويعتبر الحناء واحدًا من أفضل أنواع صبغات الشعر الأمنة لمن يريد اللون واللمعان والحيوية لشعره دون وجود أي مواد كيميائية، حيث تستخدم الحنة لصبغ الشعر منذ آلاف السنوات، ومن الممكن أن يُمزج الحناء مع العديد من المكونات الطبيعية المفيدة، مثل عشب النيلي وعصير الليمون الطبيعي الطازج من أجل صنع أجود صبغة شعر عضوية.

 

وفي السطور التالية، نستعرض طريقة صبغ شعر اللحية بالحناء في المنزل خطوة بخطوة بطريقة سهلة وبسيطة، وهي كالآتي:

-أولا احضري الحناء ومن قبلها حددي اللون المراد تلوينه.

-قومي بوضع بلسم واقٍ حول حدود اللحية لمنع وصول الحناء إلى الوجه.

 -قسمي كتلة الحناء إلى قطع صغيرة ثم وضعها في وعاء مملوء بالماء أو وعاء عازل للحرارة فوق إناء من الماء الساخن، ثم يغطّى الحناء بالماء المغلي.

 

-يحرك الخليط إلى أن يصبح مشابهًا للشوكولاتة المذابة، وكلما زادت سخونة الحناء كانت النتائج أفضل.

-ارتدي قفازات مطاطية وقموي بوضع الحناء بالتساوي على الشعر.

-يُترك الحناء على الشعر لمدة ساعة واحدة على الأقل، ثم يُغسل، وبهذا سيحصل الشخص على لون جديد لشعر لحيته.

 

واكن قد نشر النجم المصري المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، صورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، و ظهر محمد صلاح في الصورة بضحكة عفوية مما أثارت إعجاب متابعيه، حيث ظهر ايضا بلوك جذاب بعد أن قام بصبغ لحيته.

وأعلنت تقارير، أن  نادي ليفربول الإنجليزي، يسعى إلى تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الفريق من أجل الاستمرار رفقة صفوف "الريدز" خلال السنوات المقبلة.

ومن المقرر أن تبدأ الخطوات الأولية في طريق المفاوضات عقب نهاية الأجازة التي حصل عليها صلاح قبل بداية الموسم الجديد (2021 - 2022).

وفى سياق آخر، قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «ليفربول لا يرحب بمشاركة محمد صلاح في الأولمبياد.. وفرص مشاركة مصطفى مهاجم جالاتا سراي أكبر بعض الشيء من صلاح».

وينتظر شوقى غريب المدير الفنى القرار النهائي من ناديي ليفربول وجالطة سراي من أجل الاستقرار على القائمة سواء بالموافقة على مشاركتهما أو الرفض وهو الأقرب حتى الآن وفقاً للتقارير الواردة من إنجلترا وتركيا.