تسليم شهادة «الأيزو» للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق 

تسليم شهادة الأيزو للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق 
تسليم شهادة الأيزو للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق 

سلم المهندس شريف رشوان المدير الإقليمى لشركة SNR-Egypt والوكيل الحصرى لشركة Otabu  الأمريكية، شهادة الأيزو ٩٠٠١:٢٠١٥ خلال التجديد السنوي الأول والممنوحة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو مع تسليم دروع التميز  للمهندس على الفضالى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للدعم الفنى و المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة كممثلين للإدارة العليا للشركة و لما أبدوه من التزام من جهة الإدارة العليا تجاه سياسات السلامة و الجودة ووضع الراكب ومتطلباته في بؤرة الاهتمام .

وشهد الحفل تكريم فريق عمل السلامة والجودة بالشركة ممثلا في كلا من المهندس أشرف عبد السلام مساعد رئيس الشركة للسلامة و الجودة والمهندس محمد أبو بكر  مدير عام السلامة والجودة لعمليات التشغيل والدكتور مهندس راشد شلش مدير إدارة سلامة تشغيل الخطوط بالمترو. 

كما تم تكريم فريق عمل التحكم المركزى ممثلا في كل من المهندس عصام منير مساعد رئيس الشركة للتحكم المركزى والمهندس أحمد عبد المولى مدير إدارة التحكم المركزى والمهندسة أسماء حسين مهندس تحكم مركزي. 

ويأتي ذلك التكريم لجهودهم المبذولة في إنشاء نظم السلامة والجودة والحفاظ عليها خلال مرحلة التجديد السنوي. 

ومن جانبها أشادت الشركة بالجهود المبذولة من الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة حيث تم تكريم اأحمد عبد الهادى بكير 
مدير عام الإدارة و المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق على الجهود المبذولة من فريق العمل الخاص به من العاملين بالإدارة  .
 

شاهد ايضا :- خالد نصر يتسلم شهادة تجديد اعتماد الأيزو لمركز تدريب مياه الشرب بالدقهلية
وختاما تتوجه الشركة المصرية لإدارة و تشغيل المترو بكل الشكر والتقدير للسادة شركة SNR-Egypt على الجهود المبذولة و تعاونهم المثمر مع شركة المترو للمشاركة في إنشاء نظم إدارة و جودة عالمية بداخل الشركة تنعكس بشكل مباشر على الخدمة المقدمة لجمهورنا. 

 وتؤكد الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على إستمرار التزامها تجاه تحسين الخدمات المقدمة للجمهور ووضعه في بؤرة الإهتمام والعمل على راحته خلال استقلال خطوط المترو .