معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع 2012- م 03:17:04 الثلاثاء 03 - ابريل محمد منير أغلق اليوم " الثلاثاء" المعلمون المستبعدون بأسيوط أبواب مقر إدارة أبنوب التعليمية بالسلاسل والأقفال لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بالعودة إلى العمل مرة أخرى . وقد قاموا بمنع دخول وخروج المواطنين والموظفين من وإلى مبنى الإدارة بعد أن قاموا بتنظيم تظاهرة أمام مبنى الإدارة احتجاجاً على استبعادهم من التعاقد . وطالبوا بعودتهم للعمل مرة أخرى أسوة بزملائهم مشيرين إلى امتلاكهم ما يثتبت عملهم في السابق بمدارس الإدارة مهددين بالإضراب عن العمل فى كافة مدارس الإدارة .

اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم





