عاجل

أحمد رفعت يكشف تفاصيل كسر ضلعه في معركة الواحات بـ «الاختيار2» | فيديو 

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف الفنان أحمد رفعت، أحد أبطال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار2"، أنه أصيب في ضلعه خلال تصويره أحد المشاهد في مسلسل "الاختيار 2"، مشيرًا إلى أنه خلال تصوير مشهد الواحات تعرض لكسر في ضلعه، ولكنه أكمل التصوير رغم الآلام لأنه كان يرى أنه يقوم بعمل عظيم ويجسد دور أبطال ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.

اقرا ايضا .. مفيد فوزي يكتب: تغريدات شم النسيم

 وأضاف "رفعت"، خلال لقائه مع الإعلاميان ليلى عز العرب وهشام إسماعيل؛ ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على شاشة "دريم"، أن مشهد معركة الواحات كان بمثابة ملحمة، مشيرا إلى أنه وهو يحمل الفنان أحمد سعيد عبد الغني كان يحمل أسلحة ومعدات حقيقية .

وأوضح أن حلم لأي ممثل مصري أو عربي المشاركة بمسلسل مهم مثل "الاختيار 2"، وشرف كبير له أنه شارك في هذا العمل العظيم، في دور العقيد الشهيد أحمد جاد الذي كان ملاكًا، مشيرًا إلى أنه يجتهد في عمله والتوفيق من عند الله عز وجل.

وأوضح أنه وجد الكثير من الأمور المتشابهة بينه وبين الشهيد أحمد جاد، من حيث ترتيل القرآن وإمامته للمصلين، مشددًا على أنه وجد الكثير من ردود الأفعال الإيجابية منذ أول حلقة من مسلسل "الاختيار 2"، مشيرًا إلى أن كواليس العمل كانت لطيفة للغاية، وأعتقد أن الفنان كريم عبد العزيز هو الوريث الشرعي للفنان الراحل محمود عبد العزيز، مضيفا أنه شعر أن المشاركة في عمل ملحمي يمثل مسئولية مضاعفة.