بالفيديو| الفنان أحمد رفعت: أشعر بالفخر لمشاركتي في مسلسل "الاختيار2"  

 الفنان أحمد رفعت
الفنان أحمد رفعت

أعرب الفنان أحمد رفعت، عن فخره بالمشاركته في مسلسل "الاختيار 2"، مشددًا على أنه يعشق فن التمثيل، قائلًا: "لما أُعجب الناس بترتيلي للقرآن الكريم في مشهد التحقيق مع الإرهابي، وأنا بالفعل مرتل للقرآن جيد وكنت عاوز يكون فيه مشاهد تتضمن خطابا بالقرآن الكريم، وهو فيه الرد الحاسم عليهم".

 

اقرأ أيضاً| بعد نجاح «اللي باقي من صحابي» الكينج يستعد لحفلات الصيف وطرح أغاني جديدة

 

وأضاف "رفعت"، خلال لقائه مع الإعلاميان ليلى عز العرب وهشام إسماعيل؛ ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على شاشة "دريم"، أن مسلسل "الاختيار 2" مفعم بمشاهد كثيرة جداً بخاطبهم بالحجة والجماعات الإرهابية يستخدموه في تشويهه، معقبًا: "ارتباط المشهد بالقرآن الكريم وأحكام التلاوة ولا بد من أننا نضبط قواعد التلاوة، وحسيت أن الناس معجبة باللغة العربية.. وكنت بزعل جدًا لما يقولوا أننا مش بنتكلم باللغة العربية الفصحى، وبالعكس الممثل المصري من أمهر الناس في اللغة العربية.. وأجد متعة وأنا بمثل باللغة العربية".

 

وتابع: "مدين إلى الله سبحانه وتعالى في أي نجاح أحققه عبر أي دور أقدمه في الأعمال الفنية"، مشيرًا إلى أنه مدين أيضًا إلى القرآن الكريم، الذي كان سببًا في حب الناس له بمسلسل "الاختيار 2" بعدما نجح في ترتيله بشكل جيد خلال مشاهده الأولى من العمل، موضحًا أنه مدين أيضا للشهيد العقيد أحمد جاد، الذي جسده بهذا المسلسل.