وقعت جمعية قلوب أصحاء بالمحلة الكبرى برئاسة الدكتور علاء الغمراوي، بروتوكول تعاون لإنشاء مركز للاكتشاف المبكر للعيوب الخلقية بالقلب للأطفال حديثي الولادة مع جمعية الهلال الأحمر بمدينة المنصورة.
وأكد الغمراوي أن هذا المركز الحادى عشر وأن أول مركز تم افتتاحه بمستشفى الجمعية الخيرية بالمحلة الكبرى ثم بلطيم وبرج البرلس وصولا إلى ادفو بمحافظة أسوان دعما من المجتمع المدنى لجهود الدولة فى حماية قلوب المصريين
اقرأ أيضا| نائب بالمحلة يكشف نص رسالة الطفل المسيئة لمحافظ الغربية
وشكر الغمراوي رئيسة الهلال الأحمر بالمنصورة عنايات الشربينى وأعضاء مجلس الإدارة والمسئولين عن الجمعية.

عامل أساسي للحفاظ على كفاءة التشغيل.. فوائد لتنظيف فلتر المكيف دوريًا
زيت شجرة الشاي وخل التفاح| وصفات منزلية للتخلص من سعفة القدم
يوجد بكميات كبيرة في الأطعمة المصنعة واليومية.. الملح الخفي يهدد مرضى ارتفاع الضغط
