بعد بيان الفيفا.. الزمالك يجهز مذكرة ضد ساسي بداعي انقطاعه عن التدريبات

ساسى
ساسى

قرر مجلس ادارة الزمالك اتخاذ إجراء قوى بشأن غياب فرجانى ساسى لاعب الفريق عن العودة من تونس عقب انتهاء اللاعب من مبارياته مع منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولى .


ويبدو أن اللاعب بات ملزما بالعودة للنادى خاصه بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة لقدم فيفا مواعيد انتهاء الموسم الكروي رسميا في كل دول العالم وجاء في الإعلان موعد انتهاء الموسم في مصر والذي يوافق 26 أغسطس المقبل.
 
ووفقا لفيفا فإن الموقف القانوني لعقد فرجاني ساسي في صالح الزمالك حيث يفرض بيان الاتحاد الدولي ساسي للعودة الى الزمالك والمشاركة معه حتى نهاية الموسم في 26 أغسطس المقبل وفي حالة غيابه عن الفريق يحق للزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب رسميا. خاصه وان عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم .
 
من جانبه  يقوم  مسؤولو  نادي الزمالك بتجهيز مذكرة ضد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بداعي  انقطاعه عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية والتي شارك فيها ساسي مع منتخب بلاده في إحدى المباريات الودية قبل أن يتعرض للإصابة. ولم يعد اللاعب للقاهرة بداعي انتهاء عقده مع الزمالك منذ 30 مايو الماضي.


وستتضمن المذكرة انقطاع اللاعب عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، كما استقر مسؤولو الزمالك على تقديم مذكرة مماثلة ضد أي ناد يتعاقد معه اللاعب بداعي تحريض ساسي علي عدم استكمال مدة عقده مع الزمالك.

وينتظر مسؤولو القلعة البيضاء عودة اللاعب للقاهرة لمعرفة حقيقة توقيعه على عقود لأي فريق.

وشهدت الفترة الماضية أنباء قوية عن اقتراب فرجاني ساسي من اللعب بالدورى القطرى فى الموسم المقبل لاندية  الدحيل أوالريان.

رئيس الزمالك: لم نتواصل مع «ساسي» وننتظر عودته للقاهرة