حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمحافظة الشرقية

حملات مكثفة لازالة التعديات
حملات مكثفة لازالة التعديات

واصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الشرقية، حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا

محافظ الشرقية: الفترة الحالية تتطلب العمل وبذل الجهد لنيل رضا المواطن


شن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، حملة إزالة مكبره بمنطقه إمتداد طلبه عويضه - طريق الرمليه فتم إزالة تعديات  على مساحه ٦٠٠ متر متمثله في كونتنرات وإنشاءات حديدية وأسمنتية مخالفه 

كما قامت رئاسة مدينة القنايات وقسم شرطة القنايات، بضبط مواطن مخالف بناحية العزبة الشرقية التابعة لمدينة القنايات يقوم بالتعدى على الأرض الزراعية بعمل غرفة من الصاج والحديد على مساحة ٢٥متر تقريباً ، فتم إيقاف الأعمال وإزالة الصاج والحديد.


وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بناحية قطاع الحسينية ثاني على مساحة 20 متر طولي، وتم إزالة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع رئيس الوحده المحليه بزور أبو الليل و نقطة  الشرطه إزاله لحاله تعدي علي مساحه ٢٥٢٠ متر.


وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية أولاد سيف والقسم الهندسي بالوحدة حملة إزاله وفك شدة خشبيه لصب سقف دور أرضي بقريه أولاد مهنا التابعه لوحدة أولاد سيف على مساحة 50 متر وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.