عاجل

خاص| عماد زيادة: العمل مع السقا وكرارة ممتع.. ولن أخوض تجربة الإنتاج مرة ثانية

عماد زيادة
عماد زيادة

أعرب الفنان عمادة زيادة، عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلال دوره في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في السباق الرمضاني 2021.

وأكد عمادة زيادة، أن العمل مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ممتع، مشيراً إلي أن  ترشيحه للعمل جاء عن طريق المخرج محمد سامي، والعمل هو التجربة الثانية له مع السقا.

وأشار زيادة، إلي إنه لن يخوض تجربة الإنتاج مرة أخرى بعدما أنتج مسرحية "أهلا رمضان" للنجم محمد رمضان، موضحاً إنه سيركز في التمثيل فقط وذلك بسبب حبه الشديد له.

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

«نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.